Saturday, December 9, 2006

قصاقيص



لما الشتا يدق الببان"


"لما تناديني الذكريات


علي الحجار


....


اعشق فصل الشتاء.. و حجرتي الدافئة ..صوت منير يمتزج بقطرات المطر خارج الغرفة.. يتساقط علي زجاج


الشرفة..ووجه نضر في الصباح متشح بحمرة الزهور بفعل الدفء الساحر
....
الاسكندرية متعة الشتاء..مع صوت فيروز المتألق يتغني بشط اسكندرية.. لتكن الامواج الكورال المصاحب.. اتدثر جيدا.. يداي باردتان..لكن القلب دافئ بفعل الحنين..امنيتي
....
انا بخير.. اتنفس.. احيا.. اتعايش.. لم استسلم بعد... و لا اعلم من اين اتي بهذه القوة
....


برة الشبابيك غيوم"


برة الشبابيك مطر


"وانا خايف وحاسس بالخطر


منير


....
اصبت مرة اخري.. لقد سئمت من هذا الجسد العليل.. البرد و الانفلونزا احتلا جسدي... و ليبدأ الانهيار
....


اخشي المستقبل المبهم..اهابه
....
نعم... افتقدك
....


اشتقت اليك فعلمني الا اشتاق"


"علمني كيف اقص جذور هواك من الاعماق


عبد الحليم


....
الملل بدأ يتسلل الي.. لا.. بل قد استوطن بالفعل.. ابحث عن الجديد.. عن الاشياء الصغيرة التي تصنع المعجزات..ام تراني ابحث عني؟
....
هذه الموسيقي هادئة.. اسبح معها بعيدا حيث اللا عودة
....


تيه عظيم...لا اجدني


....
ازهاري الرقيقة لم تذبل بعد.. انها تقاوم مثلي.. و ستنتهي بين صفحات كتابي الصفراء
....


ها الوردة"


"دبلت بكير


جوليا بطرس


....


مقصرة...مذنبة...تائبة


....
اه من الوقت.. غاضب و قاس و سريع.. و انا لا اقو علي تحدي الزمان.. لكن لابد لنا من وقفة لنسـتأنف الجولة
....
اشتاق لأحاديثنا المطولة..نرسم بالدقائق قصور السعادة
....


لو شي مرة صبحية"


"تفكر تتصل فيا


فيروز


....
لا.. لست بحزينة... ولم يتملك مني الاكتئاب بعد.. فقط لنتجاهله لبعض الوقت
....


ارتجف


....
تتقاذفني الحياة الي حيث تشاء.. و انا اشاهد في صمت
....


اصرخي...اغضبي...فالسكون سيقتلك


....


ستتبدد الغيوم...وسيشرق فجر الأمل.. فالليل يعقبه النهار... انها قوانين الطبيعة


....
كما وعدتك.. سأكون بخير


....


"تا اقدر نام"


فيروز


....


لا لست بخير... انها كذبة اتنفسها


....


اشتاق لجدي و جدتي..و بيتهما الدافئ.. لاغتسل بعطر الذكريات...منذ قليل كنت اتصفح البوم صور عيد ميلادي الاول في بيتهما .. عيون جدتي الضاحكة... ضميني الي صدرك .. انه الامان المفتقد
....
"لكنني لم انس قط"


..
"و لا انا"
....


لا داعي للقلق...انها الحمي
....


انتصف الليل
و غدا...قصاصات ورق جديدة

____


_____


مقتطفات الاغاني


علي الحجار: لما الشتا


منير: برة الشبابيك


حليم: رسالة من تحت الماء


جوليا بطرس: دبلت بكير


فيروز:عندي ثقة فيك


فيروز: شو بخاف